-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أسباب جيدة للتوقف عن إزالة الشعر بالشمع

5 أسباب جيدة للتوقف عن إزالة الشعر بالشمع, التوقف عن إزالة الشعر بالشمع, إزالة الشعر بالشمع,أسباب جيدة للتوقف عن إزالة الشعر بالشمع, أسباب التوقف عن إزالة الشعر بالشمع

البحث عن الشعر؟ ألم حقيقي يعود بانتظام! بين الساقين ، والإبطين ، وخط البكيني ، والشعر في كل مكان ، يسخر منا بلونه الأسود وخصلته! باختصار ، عليك سحب ماكينة إزالة الشعر أو ماكينة الحلاقة باستمرار! الشعر صراع دائم.

يستمر الشعر في النمو ويسمم حياتك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تقومي بإزالة الشعر بشكل صحيح ، فإنه يميل إلى النمو بشكل أسرع

أهم 5 أسباب جيدة للتوقف عن إزالة الشعر بالشمع :

1- لتلافي الألم

اعترف أن إزالة الشعر بالشمع ليس من أكثر اللحظات متعة! في الواقع ، بين الشمع ، والشفرة ، ومهما كانت التقنية ، عليك في بعض الأحيان صر أسنانك! تشميع خط البكيني ، على سبيل المثال ، يشبه جلسة تعذيب تتطلب الصبر ومقاومة الألم.

علاوة على ذلك ، بمجرد حلقك ، لن تنتهي من إزعاجك. من يقول إزالة الشعر يقول أيضًا نزيفًا صغيرًا ، بثورًا ، تهيجًا مختلفًا. وفي الصيف ، عندما تذهب إلى الماء (خاصة مياه البحر) ، تشعر بحرقة شديدة. باختصار ماذا لو توقفت عن المعاناة؟

2- لتوفير المال

لإزالة الشعر ، يمكنك الاختيار بين حلين: إما في المنزل ، وفي هذه الحالة ، عليك الاستثمار في مجموعة من المنتجات والكريمات: الشمع ، وشرائط إزالة الشعر ، والكريم المهدئ  أو أن تختاري معهد تجميل وخبيرة تجميل.

في كلتا الحالتين ، يتطلب منك توفير المال! إنها ميزانية كبيرة ، مستحضرات التجميل باهظة الثمن. خاصة وأن إزالة الشعر لا تدوم! التوقف عن إزالة الشعر بالشمع سيوفر لك اموالا ويمكنك حينها ان تشتري المزيد من الملابس!

3- لحماية نفسك

في مجتمعنا ، أصبح الشعر من المحرمات ، وعرضة للشيطنة المفرطة. ومع ذلك ، فإن الشعر له مصلحة ، فهو بمثابة حماية من خلال محاربة التهيج! أنها تحد من الاحتكاك وخاصة شعر العانة.

الشعر تحت الإبط يسمح لك بالاحتفاظ بالعرق! الشعر منظم طبيعي للرطوبة. النساء اللواتي يزيلن الشعر أكثر عرضة للإصابة بمضاعفات أو إزعاج: الهربس ، الثآليل ، عدوى الخميرة! باختصار ، دعونا لا ندمر الشعر بعد الآن ، فهؤلاء أصدقاء يريدون حميتنا جيدًا.

4- توفيرا للوقت

إزالة الشعر طويلة جدًا! وقد يكون العثور على الوقت اللازم أمرًا محيرًا في بعض الأحيان. بين العمل ، الأطفال ، الأعمال المنزلية ، التعبئة في إزالة الشعر ، إنها لعبة تتريس.

خاصة وأن القضية عادة لا يتم تسويتها في خمس دقائق. بدلاً من العبث بأعصابك لتخصيص وقت لنفسك في المنزل أو تحديد موعد مع خبير التجميل الخاص بك ، ستوفرين الوقت! اخرج من السباق والضغط المرتبط بالشعر.

5- للإغواء

نعم نعم ، لشعرنا وظيفة كمنشط جنسي! ومع ذلك ، عن طريق إزالة الشعر ، فإنك تمنعين انتشار وإنتاج الفيرومونات. العانة والإبط هما في الواقع منطقتان تنبعث منهما الفيرومونات ، والتي يتم إصلاحها بعد ذلك بواسطة الشعر.


هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع
    احصلي على آخر المواضيع من موقع أسرار الجمال عبر البريد الإلكتروني مجانًا!