-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

حمام بخار منزلي الصنع , علاج طبيعي للوجه

 

حمام بخار منزلي الصنع ,علاج طبيعي للوجه, حمام بخار للوجه, حمام بخار لحب الشباب, حمام بخار للبشرة الجافة, حمام بخار للبشرة الدهنية

من المؤكد أنكم جميعًا تريدون تجربة هذه التقنية القديمة ، ولكن توجد العديد من "وصفات" حمام البخار لأنواع مختلفة من البشرة.

1/ حب الشباب: 

يعتبر التبخير مفيد جدا للبشرة المعرضة لحب الشباب فهو يفتح المسام ويزيل الأوساخ والدهون الزائدة من البشرة. أضيفي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الماء الساخن للحصول على نتائج أفضل.

2/ البشرة الجافة: 

للحصول على بخار مناسب للبشرة الجافة ، أضيفي بضع قطرات من زيت اللافندر إلى الماء. استكملي العلاج بمرطب جيد لتطبيقه بينما لا يزال الجلد رطبًا للحفاظ على نعومته وسلاسته.

البشرة الدهنية:

يقلل البخار ويزيل الدهون الزائدة من الجلد. ستساعد إضافة بضع قطرات من عصير الليمون أو زيت خشب الورد الأساسي إلى الماء الساخن في علاج المشاكل القبيحة المرتبطة بالبشرة الدهنية.

البشرة الحساسة: 

احرصي على عدم تسخين الجلد أكثر من اللازم حتى لا تهاجمه. من المهم الابتعاد عن بخار الماء والحد من التعرض للبخار لمدة 2-3 دقائق فقط. أضيفي قطرتين من زيت الباتشولي العطري أو أضيفي زهر الليمون في الماء الساخن لتنظيف المسام بلطف

لا ينصح بالتبخير للبشرة المتسخة. في الواقع ، يعمل البخار على تعزيز الدورة الدموية للوجه. لذلك فهو مضاد استطباب للأشخاص المصابين بالوردية أو ضحايا الاحمرار المفرط.

بعد أسابيع قاسية من البرودة الشديدة ، يصبح الجلد مشدودًا. ما الذي يمكن أن يكون أفضل من حمام بخار جيد يستحقه وجهك ؟ من السهل القيام بهذا العلاج الطبيعي والاقتصادي في المنزل لفترة وجيزة وللحصول على نتائج فورية. مغلف في حرارة رطبة لطيفة ، يتم مسح الشوائب ، وتنظيف البشرة وتطهيرها. تألقي ببشرة مشرقة.

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع
    احصلي على آخر المواضيع من موقع أسرار الجمال عبر البريد الإلكتروني مجانًا!