-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

التجاعيد: 4 علاجات طبيعية مضادة للشيخوخة تستحق المحاولة

 

4 علاجات طبيعية مضادة للشيخوخة تستحق المحاولة,علاجات طبيعية مضادة للشيخوخة تستحق المحاولة,علاج الشيخوخه,علاج التجاعيد

لا يرحب الجميع بشيخوخة الجلد بنفس السهولة. في الوقت نفسه ، لا يتساوى الجميع في مواجهة علامات الشيخوخة ... حتى مع وجود عادات وأسلوب حياة لا تشوبه شائبة (بشرة رطبة جيدًا ، وتناول الطعام جيدًا ، و النوم جيدًا ، و عدم التدخين ...) وكذلك يتم تطبيق العناية الكافية أيضًا على الرقبة والصدر واليدين (المناطق المنسية التي تخون عمر الشخص) ، يمكن أن ينتهي بك الأمر ببشرة مجعدة جدًا على مر السنين! من المحتمل أن يكون للوراثة علاقة كبيرة بها أيضًا ... يعد استخدام كريم جيد ومُختار جيدًا لمكافحة الشيخوخة أمرًا لازماً ، ولكنه لن يكون بالضرورة كافياً. حتى أفضل حمض الهيالورونيك المرطب والممتلئ وأفضل الريتينول لن يحارب دائمًا التجاعيد الأولى واللاحقة.

ضعي الصعاب في صفك من خلال تدليل نفسك بهذه العلاجات الأربعة الرائعة. إنها بالفعل مناسبة للبشرة الناضجة المعرضة لخطوط التعبير والخطوط الدقيقة حول العينين.

1) حمام بخار مضاد للشيخوخة لجميع أنواع البشرة

إبدئي بغلي 720 مل من المياه المعدنية. ارفعي كل شيء عن النار وأضيفي ملعقة كبيرة من بذور الشمر المسحوقة. ثم أضفي قطرتين من الزيت العطري من خشب الورد أو إبرة الراعي. امنحي وجهك حمام البخار هذا لمدة 10 دقائق وكرري مرتين في الأسبوع.

2) حليب منظف مضاد للشيخوخة لتدليك الوجه

ما عليك سوى خلط ملعقة كبيرة من كريمة الخفق مع ملعقة كبيرة من عسل الأكاسيا وملعقة صغيرة من ماء الورد. يمكنك استخدامه في الصباح لتطهير البشرة. في الصباح ، سوف يكمل علاجك بإزالة المكياج أو إزالة المكياج الخفيف من البشرة. بمجرد تنظيف الجلد جيدًا ، سيكون تجديد الخلايا أكثر فعالية. ومع ذلك ، فإن هذا التجديد سيسمح بإنتاج أكثر كفاءة للكولاجين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كريم الليل (ويفضل أن يكون علاجًا مضادًا للشيخوخة) سيعمل بشكل أفضل لتنعيم ملامحك المميزة. لذلك فهو منتج جيد في روتين جمالك من أجل لون البشرة.

3) محلول شيرفيل المنشط

ضعي 60 جم ​​من الشيرفيل في لتر من الماء المغلي لمدة ربع ساعة. قومي بتصفية المستحضر وتخزينه في زجاجة مناسبة. يمكنك استخدامه في الصباح والمساء لتنظيف البشرة وإزالة المكياج بالكامل.

4) تعزيز مكافحة الشيخوخة لجميع الكريمات الخاصة بك

يمكن أن يكون للزيوت الأساسية تأثير فعال للغاية ضد شيخوخة الجلد. في الواقع ، لقد أشادنا بالفعل بمزايا زيت اللبان العطري (أو اللبان) في وصفتنا الكريمية المضادة للتجاعيد محلية الصنع. هل تمتلكين بالفعل جرة من المرطب؟ لمساعدة بشرتك على مقاومة علامات الشيخوخة ، أضيفي زيت خشب الورد العطري إليها. يمكنك مزج قطرتين من هذا الزيت في راحة يدك مع الكمية التي تضعينها على الوجه والرقبة أو وضع 5 مل في البرطمان الجديد كليًا حتى لا تضطري إلى مزجه في كل مرة تستخديمنه فيها. قبل كل شيء ، قومي بتدليك نفسك لأعلى وللخارج للحصول على مزيد من الحزم دون شد الوجه

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع
    احصلي على آخر المواضيع من موقع أسرار الجمال عبر البريد الإلكتروني مجانًا!